RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

كرويف : مورينيو لا يصلح مدربا لفريق مثل البارسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرويف : مورينيو لا يصلح مدربا لفريق مثل البارسا

مُساهمة من طرف m . m for ever في الخميس أكتوبر 21, 2010 12:47 am

تحدث المدرب السابق للبارسا يوهان كوريف في برنامج " اتصال اول " في إذاعة " اوندا " عن أمور متعددة مثل ما حدث في الجمع العام الأخير و الجدل القائم لابروتا – روسيل الذي اعتبره غير جيدا للنادي . كما تحدث كرويف عن مورينيو وقال عنه أنه لا يصلح كمدرب لفريق مثل البارسا .


و عن روسيل ، قال كوريف :


" ما لم أحبه هو أن يدلي روسيل بصوت ملغي . أعتبر انه يجب على الرئيس دائما أن يسطر خطا يسير عليه وان يحدد موقفه : مع أو ضد . هو يريد شيئا او يريد شيئا مغاير . لا يمكنه أن يبقى في الوسط بينهما . لأنه لا احد يعرف شيئا و هذا ليس جيدا للنادي او لهيبته "


و أضاف كرويف قائلا بخصوص الجدل القائم حول تسيير إدارة لابورتا للنادي :


" البعض يقول انه تم تبذير أموالا طائلة و لبعض يقول العكس . لست خبيرا في الأمور الحسابية و هذا حال 90 في المائة من البشر و خصوصا من السوسيو . بالتالي حل المشكلة بهذه الطريقة ليس جيدا لأنه قد يلحق ضررا بالفريق . ليس الآن بل في المستقبل : كلما طال هذا المشكل كلما صار احتمال تأثيره السلبي على الفريق موجودا . و سوف ترون "


كما تحدث كرويف عن المقارنة الرائجة بين مورينيو و غوارديولا في كل اسبوع تقريبا ، حيث قال :


" اعتقد ان المشكل لا علاقة له بكرة القدم اطلاقا . اكن احتراما كبيرا لمورينيو كمدرب بسبب كل ما حققه لكنني لا اقبله كمدرب لفريقي الذي أحبه . أعتقد ان المدرب يجب أن يقوم بأكثر من جعل اللاعبين يلعبون أحسن . المدرب يمثل النادي ، المؤسسة و أعضاء النادي . في هذا الاتجاه ، رايكارد في السابق كما غوارديولا في الحاضر هما أحسن ممثلين لنادي له سمعة عالمية "


و بخصوص القرار بعدم السماح للاعبي البارسا بحضور حفل أمير الاستوري ، قال كرويف :


" حين تريد ان يكون اللاعب يتمتع بقدرة تنافسية كبيرة لا يمكن ان تسمح له بالسهر يوم الجمعة . لأن التركيز في المباريات تكون يوم الجمعة و السبت و الأحد. الجميع يريد تلقي جوائز فذلك مبعث للفرحة و الفخر . لكن هناك مصلحة الفريق . لو كان الحفل سيجرى يوم الخميس، لم يكون سيطرح هذا المشكل "


و في الأخير ، تحدث كرويف عن الرحيل المثير للجدل للسويدي ابراهيموفيتش من البارسا ، حيث قال :


" أعتقد أن الجميع مثلي يعرف أن أنه تصرف كما هو تعود أن يتصرف في الماضي . هو هكذا . سبق له ان تصرف بهذه الطريقة في الماضي و تصرف بنفس الطريقة اليوم . الفرق لا تتكون من 10 لاعبين، و العلاقة بين اللاعب و الفريق تغيرت . هذه العلاقة في حالته هو لم تكون إيجابية و بالتالي كان هناك قرارات يجب أن تتخذ ."
avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى