RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي

مُساهمة من طرف m . m for ever في السبت أكتوبر 23, 2010 11:42 pm

عاد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجما ريال مدريد وبرشلونة إلى عادتهما وتألقا السبت بسحرهما وأهدافهما في انتصاري فريقيهما وقادا المنافسة الجديدة على لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل البرتغالي أول "سوبر هاتريك" في مسيرته الاحترافية، بعد أن أحرز أربعة أهداف في فوز النادي الملكي على ضيفه راسينغ سانتاندير 6-1 .

في المقابل، أحرز الأرجنتيني الهدفين اللذين فاز بهما النادي الكاتالوني 2- صفر على أرض ريال سرقسطة، ليكمل أسبوعا كروياً رائعاً.


عناصر الجذب

وكما حدث في الموسم الماضي، أكد كريستيانو وميسي مكانتهما كأبرز عوامل الجذب في الدوري الإسباني، فبات البرتغالي هو هداف البطولة برصيد عشرة أهداف، كما أكد الأرجنتيني مكانته باحتلال صدارة ترتيب الهدافين في ناديه بخمسة أهداف.

وعاش كريستيانو رونالدو مباراة خاصة أمام راسينغ، حيث أحرز للمرة الأولى أربعة أهداف في مباراة واحدة، وأكد على تألقه الكبير في الفترة الحالية.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب اللقاء لمحطة "كانال بلوس" التليفزيونية "إننا سعداء، نحن نمر بفترة رائعة، إنها المرة الأولى التي أحرز فيها أربعة أهداف في مباراة واحدة وأنا سعيد جداً بذلك".

صراع على اللقب

وعاد ريال مدريد وبرشلونة إلى الصراع المباشر على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يبدو أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قد استأنفا صراعهما الشخصي على النجومية.
avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى