RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

غوارديولا : لا نلعب من أجل فيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غوارديولا : لا نلعب من أجل فيا

مُساهمة من طرف m . m for ever في الأحد أكتوبر 24, 2010 12:15 am

قدم جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني دعمه إلى دافيد فيا مهاجم الفريق الغائب عن التهديف، معربا عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على ريال سرقسطة بعد أيام قليلة من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإٍسبانية:
"ربما يبدو انتصارنا على سرقسطة سهلاً، ولكن في حقيقة الأمر كنا ننوي لعب مباراة بها أقل قدر من الاحتكاكات، مباراة نتناقل الكرة فيها بسلاسة وبسرعة، في الوقت نفسه حتى رغم تقدمنا بهدفين كنا نعي تماماً أن سرقسطة عاد لأجواء اللقاء أمام سبورتنغ خيخون بعد تأخره بهدفين".

وتابع:
"مباريات الكرة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم، هفوة من الدفاع، أو ضربة ركنية أو ضربة جرة بإمكانها أن تكلفك الكثير في أي وقت".

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزاً ثميناً خارج ملعبه على حساب مضيفه سرقسطة في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي بهدفين نظيفين من توقيع الجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا، متخلفاً بنقطة غريمه اللدود ريال مدريد المتصدر بعد فوزه العريض بسداسية على حساب ضيفه راسينغ سانتاندير السبت.

صيام فيا سينتهي

ولم يتمكن غوارديولا من الهرب من السؤال الدائم حول استمرار صيام مهاجمه الدولي دافيد فيا عن التهديف، وهو الأمر الذي يبدو أنه بدأ يسبب الضيق للمدير الفني.

ويقول المدير الكاتالوني:
"لا يمكنني الحكم على أي لاعب بمعدل الأهداف التي يحرزها، إنه لاعب دائم الحركة، وهروبه الدائم من الرقابة صنع لنا العديد من الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى خصومنا، نحن لا نلعب من أجل إحراز لاعب ما للأهداف، نحن نلعب للفوز، وإذا كان فيا قد عجز عن التسجيل فأمامه الفرصة في المباريات المقبلة".
avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى