RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

ماسكيرانو .. القائد عاد من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماسكيرانو .. القائد عاد من جديد

مُساهمة من طرف m . m for ever في الخميس أكتوبر 28, 2010 9:36 am

ساء الأربعاء عاد خافيير ماسكيرانو لتقديم أفضل أداء له بعد سيطرته على منتصف الملعب سواء دفاعيا أو هجوميا واضع حد لكل المحاولات الهجومية للمنافس حيث لم يسبق له الفوز بميارة بدأها مع البارشا.


بعد انضمامه هذا الصيف ماسكيرانو كان بحاجة لوقت من أجل الاستقرار لكن أدائه مساء الأربعاء أكد أن القائد كما يشتهر بالأرجنتين عاد من جديد.


احصاءات خاصة


الاحصاءات تتكلم عن نفسها بماسكيرانو أنهى المباراة كأكثر اللاعبين استحواذا على الكرة كما تمكن من النجاح في 13 عملية قطع في المباراة والذ لم يرتكب خلالها سوى خطأ فني واحد.بل وبدأ الهجمات في مناسبات أخرى حث استلم الكرة في 20 مناسبة منفذا 81 تمريرة ناجحة بفارق خمسة فقط خلف بيسكويتس 86.


اشادة من جوارديولا


المدير الفني بيب جوارديولا أشاد للغاية بماسكيرانو بعد المباراة قائلا "هو لاعب يعرف كيف يقرأ المباراة عندما نمتلك الكرة ونحتاج تمريرة طويلة.كانسان هو انسان جيد جدا اندمج سريعا بالفريق هو فتى رائع، بأدائه وتصرفاته نحن نحب هذه النوعية من الأشخاص،هو قائد المنتخب الأرجنتيني على الرغم من حداثة سنه ،لهذا يجب ان يكون سبب".


نهاية مسلسل سييء


خافيير ماسكيرانو بدأ بثلاث مباريات هذا الموسم ،أمام ايركوليس ،روبين كازان ،ومايوركا - وفشل الفريق خلال الثلاث مناسبات الفوز والذي انتهى أمام كوبنهاجن "هذا ليس المهم" أكد ماسكي بعد الفوز"المؤثر والهام هو فوزنا بالمباراة والذي قربتنا خطوة من التأهل للمرحلة التالية".






avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى