RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

ثنائية أخرى لميسي تمنح برشلونة ثلاث نقاط غالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثنائية أخرى لميسي تمنح برشلونة ثلاث نقاط غالية

مُساهمة من طرف m . m for ever في الخميس أكتوبر 28, 2010 9:58 am

منحت ثنائية ليونيل ميسي فريقه برشلونة صدارة الدوري الاسباني بصفة مؤقتة وذلك بعد تغلبه على مضيفه ريال سرقسطة متذيل الترتيب ضمن الاسبوع السابع من المسابقة.


وارتقى البارسا للصدارة بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة، وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة الريال امام ريسنج بالبرنابيو، فيما بقى الفريق صاحب الارض بالمركز الاخير برصيد 3 نقاط.


وكان ميسي قد سجل هدفين في مرمى كوبنهاجن بدوري الابطال يوم الاربعاء، ليكررها في الدوري ويمنح البارسا ثلاث نقاط غالية.


في بداية الشوط الاول، أطلق ميسي تسديدة قوية من خارج المنطقة شبيهه بهدفه الاول في مرمى كوبنهاجن، ولكن الحارس تصدى للكرة وأخرجها للركنية في الدقيقة 7.


استمر ضغط البارسا ولكن دون فاعلية على المرمى في ظل التكتل الدفاعي الرهيب لاصحاب الارض، في حين اعتمد متذيل الترتيب على الهجمات المرتدة السريعة والتي كان البارسا يستخلصها بنجاح.


واستخلص اندرياس انيستا الكرة بمهارة من اكثر من لاعب ومرر لديفيد فيا، الذي أرسل تمريرة حريرية لبيدرو المنفرد ولكن الاخير يسدد بجوار القائم الايمن للحارس.


وبالفعل استطاع البارسا فك الطلاسم الدفاعية لسرقسطة، بعدما انطلق فيا بسرعته مصاحبا معه 4 مدافعين، وارسل تمريرة سريعة لميسي الذي انطلق وانفرد بالمرمى وسدد في الشباك معلنا عن الهدف الاول في الدقيقة 43.


ومع بداية الشوط الثاني، تعرض مدافع سرقسطة ليوناردو للطرد المباشر بعدما اعتدى على داني الفيس باليد في الدقيقة 48، من خارج حدود منطقة جزاء اصحاب الارض.


وتمكن ميسي من مضاعفة النتيجة وتسجيل ثنائية اخرى في غضون اسبوع بعدما سدد كرة قوية "عالطاير" من داخل المنطقة بعد دربكة، ليعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة 68.


وغادر اندرياس انيستا وبيدرو رودريجيز ارض الملعب وحل محلهما لاعب الوسط تياجو والمهاجم وبويان كريكتش، ثم شارك ماسيكرانو على حساب ليو ميسي.
avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى