RAUL7FOR7EVER
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
سجلاتنا تفيد بانك زائر سوف يشرفنا ان تسجل في منتدانا

عيشها صحـ

# التوزيع الزمني لدخول الأهداف في مرمى اشبيلية #

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

# التوزيع الزمني لدخول الأهداف في مرمى اشبيلية #

مُساهمة من طرف m . m for ever في الجمعة أكتوبر 29, 2010 7:51 am

يمكن القول أن الأداء الدفاعي لفريق اشبيلية متوازن خلال المباراة ، حيث أنه دخل شباكه 5 أهداف في الشوط الأول منها و 6 في الشوط الثاني منها .

غير انه من الملاحظ أن فريق اشبيلية يكون في أسوء حالاته خلال بداية كل شوط . حيث أن مرماه تلقى 3 أهداف في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول من المباريات و 3 أخرى في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني منها. و هو أعلى عدد من الأهداف يتلقاها مرماه بالمقارنة مع باقي أطوار المباريات.

إذ انه لم يتلقى غلا هدف في كل من الربع ساعة الثانية و الأخيرة من الشوط الأول و في الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني. في حين استقبلت شباكه هدفين في الربع ساعة الأخيرة من المباريات.

فارس البارسا

:: تكتيك نادي إشبيلية المتوقع ::



من المتوقع أن يدخل مدرب نادي إشبيلية المباراة بطريقة ( 4-4-2 ) معتمداً على بناء جدارين دفاعيين أمام مهاجمي برشلونة , في محاولة منه لعزل خط الدفاع الكتالوني عن خط هجومه بالإضافة لتضييق المساحات على لاعبي الفريق الخصم , كما يعتمد نادي إشبيلية في الوسط على لاعبي إرتكاز من شأنهم كسر أي هجمة مرتدة من قبل مهاجمي البارسا , ومن المتوقع أن يعتمد مدرب إشبيلية على الإستفادة من سرعة ارتداد جتاحيه نافاس ونيغريدو في التوغل عبر الأطراف وتمويل المهاجمين بالكرات العرضية تجاه مربع عمليات البارسا , أما هجومياً فيعتمد إشبيلية على رأسي حربة يملكون من المهارة والخبرة مايجعلهم يخلقون ارتباك بين لاعبي خط الدفاع الكتالوني , ويتم ذلك بالضغط على المدافعين في منطقتهم في محاولة لاستخلاص الكرة وإيداعها الشباك , وأما من جهة الأطراف يتم رفع الكرات العرضية من قبل نافاس ونيغريدو إلى داخل مربع عمليات برشلونة للإستفادة من طول القامة والبنية الجسدية للمهاجم كانوتيه والذي عادةً يخلق مشاكل لأي خط دفاع في العالم , يمكن تلخيص تكتيك نادي إشبيلية بأنه جيد مقارنة بغيره من فرق اللاليغا , وهو متوازن بالنسبة للاعبين الذين يمتلكهم.
avatar
m . m for ever
FCB10M10F10E
FCB10M10F10E

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 26
الموقع : http://raul7for7ever.football4arab.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raul7for7ever.football4arab.ne

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى